القائمة الرئيسية

الصفحات

سامسونج تدعو الإماراتيين لإنقاذ الكوكب. إطلاق حملة إعادة تدوير النفايات الإلكترونية

سامسونج تدعو الإماراتيين لإنقاذ الكوكب! إطلاق حملة إعادة تدوير النفايات الإلكترونية
إعادة تدوير النفايات الإلكترونية

سامسونج تدعو الإماراتيين لإنقاذ الكوكب! إطلاق حملة إعادة تدوير النفايات الإلكترونية


سامسونج تدعو الإماراتيين لإنقاذ الكوكب! إطلاق حملة إعادة تدوير النفايات الإلكترونية،تعني زيادة النشاط في العالم الرقمي زيادة الطلب على أفضل الأجهزة لدعم الخدمات عبر الإنترنت ، والتي تتراوح من العمل إلى اللعب والترفيه. على الرغم من استعداد الإماراتيين للالتزام بالهواتف الذكية والأجهزة القديمة بعد مواجهة حالة عدم اليقين أثناء الوباء ، يتم التخلص من المزيد والمزيد من الهواتف كل عام.


يتطور سوق الهاتف العالمي بوتيرة هائلة ، ومع اندفاع المستهلكين للاستيلاء على أحدث التقنيات في السوق ، تتراكم النفايات الإلكترونية بشكل أسرع من أي وقت مضى. ولكن نظرًا لأن الحياة المستدامة أصبحت أولوية للمستهلكين ، فقد أطلقت شركة Samsung العملاقة للهواتف الذكية العالمية مبادرة للتخلص من القمامة الإلكترونية بطريقة صديقة للبيئة.


كجزء من شراكة مع Enviroserve ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، بدأت العلامة التجارية الكورية الجنوبية في جمع الهواتف المحمولة من الإماراتيين لتتم معالجتها في أكبر مصنع لإعادة تدوير النفايات الإلكترونية في العالم في دبي. لتشجيع أكبر عدد من المستخدمين على تبني الدفع الأخضر مع دخولهم مستقبل متصل ، تقبل Samsung الهواتف من جميع العلامات التجارية.


بعد حملة التجميع ، سيتم إرسال الأجهزة القديمة إلى الآلات مما يقلل من الأدوات إلى حبيبات لاستعادة المواد بما في ذلك الألومنيوم والنحاس والحديد. حتى المكونات القيمة مثل الفضة والذهب والبلاديوم يمكن وضعها جانبًا لإعادة استخدامها.


تهدف الحملة في النهاية إلى منع تدفق الملوثات في بطاريات الهاتف والبلاستيك إلى مقالب القمامة.


نظرًا لكونها في موقع مدينة ذكية متطورة ، تتحول دبي إلى مركز للاستهلاك والاستدامة المسؤولين ، باستخدام الطاقة المتجددة بالإضافة إلى إدارة النفايات. كما طورت المدينة التي تعد موطنًا لمنشأة ضخمة لمعالجة النفايات الإلكترونية ، مصنعًا لتحويل القمامة إلى طاقة.


في الوقت الذي ينتهي فيه المطاف بـ 80٪ من النفايات الإلكترونية داخل مكبات النفايات ، حتى العقول الشابة في دبي تعمل على معالجة هذه المشكلة. كان هذا واضحًا عندما تمكن مراهق مقيم في دبي من جمع 25 طنًا من الأدوات القديمة من خلال حملة على وسائل التواصل الاجتماعي لإعادة التدوير.
reaction:
admin
admin
مدون مصرى

تعليقات