القائمة الرئيسية

الصفحات

WhatsApp تحديثات واتساب الجديدة 2021 وشروط ربط بيانات المستخدم بالفيس بوك

WhatsApp تحديثات واتساب الجديدة 2021 وشروط ربط بيانات المستخدم بالفيس بوك
واتساب

WhatsApp تحديثات واتساب الجديدة 2021 وشروط ربط بيانات المستخدم بالفيس بوك


واتساب،بدأ الملايين من مستخدمي WhatsApp في تلقي إشعار من منصة خدمة المراسلة الشهيرة WhatsApp يطلب منهم إما قبول شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الجديدة بحلول 8 فبراير ، أو فقدان الوصول إلى التطبيق.


يشير الإشعار داخل التطبيق من النظام الأساسي المملوك لـ Facebook ، والذي تم إرساله إلى مستخدمي Android و iOS ، إلى التحديثات الرئيسية ، مثل كيفية معالجة الشركة لبيانات المستخدم ، وكيف يمكن للشركات استخدام الخدمات المستضافة على Facebook لتخزين وإدارة محادثات WhatsApp الخاصة بهم وكيف تتعاون الشركة مع Facebook لتقديم عمليات تكامل عبر منتجاتها.


ستبدأ الشروط الجديدة لـ WhatsApp وسياسة الخصوصية الخاصة به حيز التنفيذ في 8 فبراير 2021. سيحتاج المستخدمون إلى قبول هذه الشروط والتغييرات من أجل الاستمرار في استخدام حسابات WhatsApp الخاصة بهم بعد الموعد النهائي. أولئك الذين لا يقبلون سياسة الخصوصية الجديدة لن يتمكنوا من استخدام التطبيق بعد الآن. في الأساس ، لم يترك WhatsApp للمستخدمين أي خيار.

أفضل بدائل WhatsApp


WhatsApp vs Telegram vs Signal

كل شيء عن Samsung Galaxy S21

يتعلق أحد التغييرات الرئيسية المضمنة بجمع البيانات ، وهذا يعني أنك ستشارك بياناتك مع Facebook.

قال WhatsApp على موقعه: "عندما يقوم المستخدم بإعادة توجيه الوسائط داخل رسالة ، نقوم بتخزين هذه الوسائط مؤقتًا في شكل مشفر على خوادمنا للمساعدة في تسليم أكثر كفاءة لعمليات إعادة التوجيه الإضافية".


كما تجعل شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الجديدة مشاركة المعلومات مع Facebook إلزامية لمستخدمي WhatsApp. قبل التحديث ، تم تزويد المستخدمين الحاليين بخيار اختيار عدم مشاركة معلومات حساب WhatsApp الخاص بهم مع Facebook.


لا يمكنك منع WhatsApp من مشاركة المعلومات مع Facebook

يشارك WhatsApp حاليًا فئات معينة من المعلومات مع شركات Facebook.


"يجوز لنا استخدام المعلومات التي نتلقاها منهم ، وقد يستخدمون المعلومات التي نشاركها معهم للمساعدة في تشغيل خدماتنا وعروضها وتوفيرها وتحسينها وفهمها وتخصيصها ودعمها وتسويقها ، بما في ذلك منتجات شركة Facebook ، "يقول WhatsApp.

"تتضمن المعلومات التي نشاركها مع شركات Facebook الأخرى معلومات تسجيل حسابك (مثل رقم هاتفك) وبيانات المعاملات والمعلومات المتعلقة بالخدمة ومعلومات حول كيفية تفاعلك مع الآخرين (بما في ذلك الشركات) عند استخدام خدماتنا ومعلومات الجهاز المحمول وعنوان IP الخاص بك وقد تتضمن معلومات أخرى محددة في قسم سياسة الخصوصية بعنوان "المعلومات التي نجمعها" أو التي تم الحصول عليها بناءً على إشعار لك أو بناءً على موافقتك ".

قالت WhatsApp إنها تجمع معلومات المستخدم لتكون قادرة على تقديم الخدمات وتخصيص التجربة للمستخدم.


المعلومات التي تشاركها مع WhatsApp والتي ستتم مشاركتها هي رقم هاتفك وسجلات التطبيق ورسائل الحالة واسم ملفك الشخصي وصورة ملفك الشخصي وعنوان IP الخاص بك.


إذا كنت لا تريد السماح لـ Facebook بالقيام بذلك ، فإن البديل الوحيد هو التبديل إلى خدمة مراسلة أخرى مثل Telegram أو Signal.
reaction:
admin
admin
مدون مصرى

تعليقات