القائمة الرئيسية

الصفحات

Venmo يمكن لمستخدميه شراء أربعة أنواع من العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها

Venmo يمكن لمستخدميه شراء أربعة أنواع من العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها


Venmo يمكن لمستخدميه شراء أربعة أنواع من العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها


باي بال قامت PayPal بتوسيع خدماتها المشفرة إلى Venmo ، مما دفع صناعة التشفير المتقلبة إلى الاتجاه السائد. الوظيفة محدودة بعض الشيء في الوقت الحالي ، وهذا يعني حقًا أنه لا يمكن للمستخدمين استخدام التشفير على Venmo إلا كمخزن للقيمة بدلاً من كونه وسيلة حقيقية لتسوية الديون ودفع ثمن الأشياء. ومع ذلك ، فهي البداية ، ونعتقد أنه سيتم إضافة وظائف إضافية في الوقت المناسب.

يتيح موفر مدفوعات الهاتف المحمول الآن لمستخدمي Venmo شراء أربعة أنواع من العملات المشفرة والاحتفاظ بها وبيعها مباشرة داخل التطبيق. الأنواع الأربعة الرئيسية للعملات المشفرة جميعها قيد التشغيل هنا: Bitcoin و Ethereum و Litecoin و Bitcoin Cash.


Dogecoin ، العملة الافتراضية التي بدأت حياتها على سبيل المزاح ولكن قيمتها السوقية الآن تقارب 50 مليار دولار ، لم تنجح.


بدأت الشركة الأم PayPal في السماح للمستخدمين في الولايات المتحدة بشراء وحيازة وبيع نفس الأنواع الأربعة من التشفير في أواخر العام الماضي. في الآونة الأخيرة ، بدأت الشركة في السماح للمستخدمين بالدفع مقابل عمليات الشراء من شركاء التجار باستخدام التشفير.

قال Darrell Esch ، نائب الرئيس الأول والمدير العام في Venmo ، إن هدفهم هو تزويد العملاء بمنصة سهلة الاستخدام تبسط عملية شراء وبيع العملات المشفرة وتزيل الغموض عن بعض الأسئلة الشائعة والمفاهيم الخاطئة التي قد تكون لدى المستهلكين.


تتطابق رسوم Venmo لشراء أو بيع العملات المشفرة مع رسوم PayPal ، مما يعني أن هناك حدًا أدنى للرسوم يبلغ 0.50 دولارًا أمريكيًا على المشتريات أو المبيعات من 1.00 دولار إلى 24.99 دولارًا. علاوة على ذلك ، ستدفع نسبة مئوية من مبلغ الشراء أو البيع كما هو موضح في الأسئلة الشائعة لـ Venmo.
reaction:
admin
admin
مدون مصرى

تعليقات